kayhan.ir

رمز الخبر: 13035
تأريخ النشر : 2015January07 - 20:59

تصديراكثر من مليون طن من الصلب الى الخارج

بندرعباس-ارنا :- قال رئيس جمعية المنتجين للصلب في البلاد رئيس المجلس الاداري لشركة الصلب في هرمزكان انه خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي ' بدا في 21 مارس ' تم تصدير مليون و330 الف طن من الصلب الى الخارج.

وقال بهرام سبحاني في بندرعباس : من هذه الكمية تم تصدير نحو مليون طن من مجمع مباركة في اصفهان و230 الف طن من هرمزغان و100 الف طن من المصانع الأخرى في البلاد، الى الخارج.

واضاف سبحاني : ان كمية صادرات الصلب في العام الماضي بلغت مليونا و250 الف طن.