تصديراكثر من مليون طن من الصلب الى الخارج
بندرعباس-ارنا :- قال رئيس جمعية المنتجين للصلب في البلاد رئيس المجلس الاداري لشركة الصلب في هرمزكان انه خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي ' بدا في 21 مارس ' تم تصدير مليون و330 الف طن من الصلب الى الخارج.
وقال بهرام سبحاني في بندرعباس : من هذه الكمية تم تصدير نحو مليون طن من مجمع مباركة في اصفهان و230 الف طن من هرمزغان و100 الف طن من المصانع الأخرى في البلاد، الى الخارج.
واضاف سبحاني : ان كمية صادرات الصلب في العام الماضي بلغت مليونا و250 الف طن.