سلامي: سنرد على أي عمل إسرائيلي شرير بالمستوى نفسه أو أقوى منه
* الأعمال الشريرة التي يرتكبها الصهاينة في المنطقة سترتد عليهم وستعرّضهم الى مخاطر حقيقية في المستقبل
* اذا استمر الصهاينة في أرتكاب اعمالهم الشريرة سيقتربون أكثر فأكثر نحو الانهيار بسبب الظروف المهيأة
طهران - كيهان العربي:- تعليقاً على الأحداث التي وقعت داخل الأراضي المحتلة في الأيام الأخيرة، اكد قائد حرس الثورة الإيراني اللواء حسين سلامي قائلا: ان الجمهورية الاسلامية في ايران سترد على أي عمل شرير بالمستوى نفسه أو أقوى منه.
واضاف اللواء سلامي في تصريح خاص لقناة "الميادين"، قائلاً: أن الأعمال الشريرة التي يرتكبها الصهاينة في المنطقة سترتد عليهم، وستعرّضهم الى مخاطر حقيقية في المستقبل، وفي حال استمر الصهاينة في أرتكاب أعمالهم الشريرة سيقتربون أكثر فأكثر نحو الانهيار، خاصة وأن كل الظروف لانهيار الكيان الصهيوني باتت مهيأة.
ولفت بالقول، الى أنه في الأيام الماضية شاهدتم كيف أن أعمالهم الشريرة لم تبق من دون رد، وكيف وقعت بعض الأحداث داخل الاراضي المحتلة، وبكل تأكيد فإن هذه الأحداث قد تتكرر وتتوسع لاحقاً.
وقبل أيام، أفادت وسائل إعلام صهيونية عن أصداء انفجارات سمعت جيداً في أنحاء النقب بما فيه بئر السبع، بالإضافة الى صوت انفجارين خفيفين سمعا في وسط إسرائيل".
وأضافت أنه على الخريطة الخاصة بتطبيق صافرات الإنذار، تظهر أن دوي الصافرات تم في منطقة ديمونا.
وفي وقتٍ لاحق، ذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان أنه "رُصد إطلاق صاروخ أرض – جو من الأراضي السورية، وسقط في منطقة النقب".
ليعود الجيش الصهيوني ويعترف بفشل عملية الاعتراض للصاروخ السوري الذي سقط في منطقة النقب، والتي قامت بها منظومة "الدفاع الجوي" الإسرائيلي.