ايران تعزي اندونيسيا بضحايا الغواصة الغارقة
طهران-ارنا:- بعث وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد امير حاتمي، رسالة الى نظيره الاندونيسي؛ معزيا فيها بالضحايا العسكريين الذين قضوا خلال حادث غرق غواصة البحرية الاندونيسية.
واعلنت العلاقات العامة لوزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة امس الاثنين، ان العميد حاتمي اعرب في رسالته الى وزير الدفاع الاندونيسي "الجنرال برابوبو سوبيانتو"، عن مواساته بوفاة عدد من المنتسبين الى جيش اندونيسيا اثر حادث غرق الغواصة التابعة لاسطول بحرية هذا البلد؛ سائلا الباري تعالى ان يمن على ضحايا هذا الحادث بالرحمة، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.
وكانت البحرية الإندونيسية، قد اكدت في بيان لها السبت الماضي، غرق الغواصة التي فُقدت قبالة "جزيرة بالي"، وفقدان الأمل في إمكانية إنقاذ أفراد طاقمها البالغ عددهم 53.