نمو إنتاج قطاع البتروكيمياويات الايراني بنسبة 7%
طهران-فارس:- أعلن مدير التحكم بالشركة الوطنية للصناعات البتروكيمياوية عن تحقيق نمو انتاجي بالقطاع بنسبة 7 بالمئة في الشهر الاول من السنة المالية الجارية المختتم 20 ابريل/نيسان 2021.
واوضح جلال ميرهاشمي في تصريح ، أن اجمالي انتاج المجمعات البتروكيماوية في ايران لامس 5.5 مليون طن في الشهر الاول.
وتوقع تحقيق قطاع الانتاج نموا سنويا حتى 20 مارس/آذار 2022 معلنا عن تدشين مشاريع جديدة ورفع طاقة انتاج بعض المجمعات.