kayhan.ir

رمز الخبر: 13001
تأريخ النشر : 2015January07 - 19:15

موراي يخسر في كأس هوبمان للتنس

اقتربت بولندا من تكرار مشوارها الناجح ببطولة كأس هوبمان لفرق التنس المختلطة في العام الماضي عندما وصلت إلى نهائي البطولة بتغلبها امس الأربعاء على الفريق البريطاني 2 / 1 ضمن منافسات دور المجموعات بالبطولة الأسترالية.

وخسر الفريق البريطاني الذي يمثله النجم آندي موراي ومواطنته هيذر واتسون في مباراة زوجي المختلط امس حيث لعب البولندي يرزي يانوفيتش إرسالا قويا ليحسم اللقاء 6-4 و6-4.

وكانت بولندا خسرت نهائي كأس هوبمان الذي يقام بمشاركة ثماني دول في العام الماضي أمام الفريق الفرنسي.

وفاز موراي بعدها على يانوفيتش 6-2 و6-4 حيث تخلص اللاعب الاسكتلندي من آلام كتفه الأيسر التي أرقته خلال مشاركته في بطولة أبو ظبي الاستعراضية الأسبوع الماضي.

واعترف موراي بأن آلام كتفه مازالت تؤرقه وإن كانت تحركت قليلا ، وأنه لا يشعر بأنه مستريح تماما أثناء لعب ضربات الإرسال.