العميد فلاح زادة: انهيار اعداء الاسلام قريب ولا وجود للكيان الصهيوني في المستقبل
طهران - كيهان العربي:- اكد نائب قوات القدس التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد محمد رضا فلاح زادة، ان انهيار وتلاشي أعداء الاسلام سيكون قريبا، مضيفا انه وكما قال سماحة قائد الثورة الاسلامية قبل عدة سنوات، فأن الكيان الصهيوني لن يكون موجودا في المستقبل على الكرة الارضية.
وخلال مراسم تأبين سلفه الراحل اللواء محمد حجازي في مدينة اصفهان (وسط البلاد) يوم الخميس الماضي، قال العميد فلاح زادة: ان على اعداء الشعب الايراني كأميركا والكيان الصهيوني وأذنابهما ان يعلما أننا ورثة محمد (ص) وعلي والحسين والائمة المظلومين عليهم السلام، بل اننا ورثة جميع المظلومين في التاريخ ، ونعاني أشد المظلومية لكننا سنواجهكم بعزة وكرامة، ولو قطعتمونا الاف المرات فأننا لن نحيد عن طريق القرآن الكريم وتوصياته في الدفاع عن الاسلام ومواجهة الكافرين.
واعتبر نائب قيادة قوات القدس، أن الكيان الصهيوني يعاني اليوم مشاكل داخلية، وان مجاميع المقاومة متواجدة قرب كل المواقع والاوكار الصهيونية في المنطقة والعالم ولن تتخلى عن المقاومة والكفاح مطلقا.
كما تطرق العميد فلاح زادة الى سيرة وخصائص اللواء الراحل محمد حجازي مشيرا الى أنه تحلى بكل الخصال الحميدة من خلال اقتدائه وتأسيه بالاسلام والرسول الاكرم (ص) ومدرسة أهل البيت عليهم السلام.
من جانبه قال المساعد التنسيقي للقائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد محمد رضا نقدي ان الاعمال الشريرة التي يرتكبها الصهاينة ستردّ عليه ، مشيرا الى ان الكيان الصهيوني الغاصب فشل في التستر على ما حدث أمس من انفجارات طالت منشآته.
وقال نقدي: حاول الصهاينة جاهدين التستر وعدم التفكير فيما حدث (أمس) ، لكن شدة الانفجارات كانت كبيرة لدرجة أن هذه التفجيرات الضخمة شاهدها مئات الآلاف من الاشخاص ، ولم يتمكن الصهاينة من اخفاء دوي الانفجارات.
وتابع قائلا: كما أن حادثة أخرى وقعت في جنوب فلسطين المحتلة لا يمكن إخفاؤها (انفجار النقب)، ومن الطبيعي أنه عندما يرتكب أحد عملا شريرا فلا يظن أن لا يرتد هذا الشر إلى نفسه.
واردف قائلا: بالطبع هذه الأحداث هي أمور صغيرة حيال الوضع المعقد الذي يواجهه الكيان الصهيوني اليوم، بما في ذلك الوضع الاجتماعي المقيد الذي لم يتم حله منذ شهور حتى الآن، وهم أنفسهم رأوا أنه ليس لديهم مستقبل من خلال توقعاتهم المستقبلية.
ومضى بالقول: استنتج قادة الصهاينة، وبمساعدة الأكاديميات العلمية للكيان الصهيوني، أنهم في طريقهم نحو الزوال، لذلك اختاروا باتاغونيا (في أميركا الجنوبية) ويقوم العديد من قادة الكيان الصهيوني ببناء الفيلات هناك، ويرون ان مستقبلهم سيكون هناك.
واردف نقدي: من الأفضل للصهاينة أن يغادروا (الاراضي المحتلة) مبكراً ويقللوا مشاكلهم عن شعوب المنطقة، قبل أن يواجهوا ظروف معينة لن تكون لديهم فرصة حتى لبيع منازلهم.