العامري: لو لم تكن ايران وسليماني لكانت حكومة العبادي في المنفى
طهران- فارس:-اشاد قائد قوات الحشد الشعبي في العراق هادي العامري بمواقف الجمهورية الاسلامية المساندة لبلاده في مواجهة الارهاب وقال لو لم تكن ايران واللواء سليماني لكانت حكومة حيدر العبادي حكومة منفى ولم تكن في الداخل.
وقال العامري قائد منظمة بدر، في تصريحات ادلى بها للصحافيين على هامش حضوره في مراسم تأبين الشهيد العميد حميد تقوي بطهران ، ان تحرير العراق غير ممكن التحقق دون مشاركة قوات الحشد الشعبي.
واكد وجود خطة لتأمين الامكانات اللازمة للقوات الشعبية حتى يتم تحرير جميع مناطق العراق من الارهابيين.
وردا على سؤال حول شخصية الشهيد تقوي قال العامري ، ان هذا الشهيد كان مصداقا للآية الكريمة "من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه".
وتابع: كان الشهيد تقوي الى جانبنا في العراق ومن ثم ذهب الى سوريا وعاد مرة اخرى الى العراق.
واشار الى حضور تقوي في معظم العمليات المهمة بمواجهة تنظيم داعش الارهابي وقال ، ان هذا الشهيد العظيم اضطلع بدور مهم في عمليات تحرير جرف النصر وان الجنة لن تغلق ابوابها أمام مثل هؤلاء الرجال.