فصائل المقاومة الفلسطينية: للفقيد حجازي باع طويل في نصرة المقاومة الفلسطينية والقدس
غزة - وكالات انباء:- تقدمت فصائل المقاومة الفلسطينية بالتعازي والمواساة الى الجمهورية الاسلامية في ايران برحيل الشهيد اللواء سيد محمد حسين زاده حجازي، نائب قائد فيلق القدس؛ مؤكدة ان الفقيد أحب ودعم فلسطين والمقاومة.
وقال مؤمن عزيز الناطق باسم "كتائب المجاهدين" الفلسطينية في مؤتمر صحفي لقادة الفصائل بغزة: ان الفقيد كان له باع طويل في نصرة المقاومة الفلسطينية والقدس.
واضاف: ستبقى فلسطين بقدسها وأقصاها، وجهة الأحرار التي لا تزيغ عنها بوصلة التحرير بإذن الله (عزوجل).
وأكدت فصائل لمقاومة الفلسطينية: أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء هذه الإجراءات، محذرة الاحتلال من اختبار صبرها اتجاه المسجد الاقصى والقدس؛ معتبرا ان هذه الإجراءات تعتبر محاولة يائسة للتهويد وتغيير الواقع الفلسطيني في المدينة المقدسة، ما يستوجب إجراء الانتخابات بمراحلها الثلاث.
من جانبه هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية العميد إسماعيل قاآني، لتقديم التعازي بوفاة نائبه العميد محمد حجازي.
وشدد هنية على مناقب الفقيد ودوره في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية.
وعبر رئيس الحركة عن تقديره لما تقوم به الجمهورية الاسلامية في ايران من دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته، ودور فيلق القدس في هذا الجهد المقدر.
واكد في الوقت ذاته تمسك الحركة بنهج المقاومة والثوابت حتى تحرير القدس وكامل تراب فلسطين، مشيدا بمواقف الجمهورية الاسلامية في ايران الثابتة في رفض الاعتراف بالمشروع الصهيوني أو احتلاله لأرض فلسطين.