العميد نقدي: "داعش" تدار من داخل السفارة الاميركية ببغداد
طهران- فارس:-اعتبر رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد محمد رضا نقدي، بان جماعة "داعش" تدار من داخل السفارة الاميركية ببغداد، مؤكدا بان اميركا تقدم الدعم المباشر لهذه الجماعة الارهابية في العراق.
وقال العميد نقدي خلال اجتماع المجلس الاعلى لتعبئة رواد الجهاد والشهادة، ان اميركا تدعم داعش في العراق مباشرة وان الطائرات الاميركية تلقي الاسلحة والمعدات اللازمة لها من الجو الا ان بعضها وصل الى يد القوات العراقية.
واعتبر رئيس منظمة تعبئة المستضعفين، رواد الجهاد والشهادة بانهم افضل الافراد لصون القيم والدفاع عنها.
واوضح بان مبادئنا ليست اجهزة الطرد المركزي بل سقوط البيت الابيض ومحو الصهيونية واضاف، ان من لا يؤمن بهذه المبادئ ويعمل على شطبها ويتحدث عن التخلي عن النضال، ينبغي عليه ان يقول صادقا بانه ليس ثوريا.