ضبط شحنة من الاسلحة المهربة جنوب غرب البلاد
طهران-فارس:- تمكنت قوات الامن في البلاد من ضبط شحنة من الاسلحة بمحافظة خوزستان جنوب غرب ايران.
وقال قائد مقر عمليات كربلاء، العميد احمد خادم سيد الشهداء: في الساعة العاشرة من مساء الاحد ومن خلال عمليات استخبارية ومباغتة من قبل مديرية أمن ، ولواء الامام الصادق (ع) بحرس الحدود التابع لمقر كربلاء الاقليمي على الحدود، تم ضبط شحنة من الذخيرة الحربية.
واضاف: تم ضبط 21 بندقية كلاشينكوف و7 آلاف رصاصة مسدس في منطقة الحاج حسين اروند.
وتابع قائلا: إن الحرس الثوري وحرس الحدود، هما أقوى من أي وقت مضى على حدود محافظة خوزستان (جنوب غرب)، ويقومون بحراسة أمن البلاد على مدار الساعة، وانهم سيجعلون حدود البلاد مكانا غير آمن لعبور المهربين ومنتهكي القانون.