kayhan.ir

رمز الخبر: 129692
تأريخ النشر : 2021April19 - 19:16

سلاح البر للجيش: حققنا انجازات جيدة في الصناعات الدفاعية


طهران-ارنا :- اكد قائد القوة البرية للجيش العميد كيومرث بور حيدري، ان هذه القوة المسلحة حققت انجازات جيدة في سلسلة الصناعات الدفاعية لتبلغ مرحلة الاكتفاء الذاتي اليوم ومن دون الحاجة الى الاجانب، في مجال الصواريخ والطيران المسير والعربات المدرعة والذكية.

وقال العميد حيدري للصحافيين: ان القوة البرية المحورية بالجيش ، تقف على اتم الجاهزية وفي كافة الساحات من اجل الدفاع عن بلادنا العزيزة.

واضاف، ان القوة البرية للجيش تتولى اليوم حماية جزء كبير من حدود البلاد؛ كما هي حاضرة في جميع الاحداث التي يشعر الشعب بحاجة الى وقفة الجيش معه؛ لافتا الى الخدمات الاغاثية التي توفرها القوة البرية بالجيش خلال الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والزلازل ومكافحة فيروس كورونا.

وشدد العميد حيدري قائلا : ينبغي على العدو ان يعلم، بانه اذا اضمر السوء الى ثغور البلاد واقدم على اي حماقة، نحن سنغرقه في مستنقع الموت ونلقنه درسا لن ينساه.