نتنياهو يشكر الإمارات على تهنئة "إسرائيل" بذكرى احتلال فلسطين!!!!!
القدس المحتلة- اف ب:- عبر رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين النتن ياهو” يوم الخميس، عن شكره وتقديره لتهنئة دولة الإمارات "إسرائيل" بمناسبة ما يسمى "عيد الاستقلال”، وهو ذكرى احتلال الأراضي الفلسطينية.
ونشرت سفارة الإمارات في الكيان الصهيوني، تغريدة قالت فيها: "نتمنى لمواطني دولة إسرائيل عيد استقلال سعيدا”، وهو ما علق عليه "نتنياهو” مغردا: "شكرا لكم من جميع مواطني...