تصفية 15 ضابطاً صهيونياً بإستهداف مركزهم قرب أربيل بينهم الضابط المسؤول عن العمليات الإيذائية ضد منشأة "نطنز"
كيهان العربي – خاص:- اكدت مصادر ميدانية من محور المقاومة لصحيفتنا أنه تم تصفية 15 عنصراً مهماً في الاستخبارات الاسرائيلية بينهم الضابط المسؤول عن العمليات الإيذائية ضد منشأة "نطنز"
واصابة آخرين تم نقلهم الى المستشفى العسكري في تل أبيب، هي حصيلة الهجوم على المركز التابع للموساد في اربيل فيما تم الكشف عن هوية 4 قتلى منهم وهم:
1- حسقيا ياعيل – يعتقد انه المشرف على العمليات الإيذائية في منشأة "نظنز" النووية
2- منحانين نوعام
3- عكيفا عامي
4- بيريز جيكوب
وذكرت مصادر محور المقاومة أن لهؤلاء الضباط الصهاينة نشاطات استخبارية في مركز تابع للموساد في اربيل منذ عدة أشهر وهناك معلومات دقيقة عن الموقع ونوعية النشاطات الإستخبارية للموساد فيه سيتم نشرها عند اللزوم.
وكانت مجموعة مجهولة قد استهدفت الاسبوع الماضي، مركز معلومات وعمليات خاصة للموساد الصهيوني في كردستان العراق.
وأكدت المصادر أن عمليات أخرى تم تنفيذها سيتم الإعلان عنها قريبا.
العملية الانتقامية التي تمت ضد مقر الرصد والتجسس والعمليات الخاصة الاسرائيلية في شمال العراق كانت دقيقة وناجحة، حيث تم تدمير المركز الرئيسي من بين ثلاثة مراكز لتل ابيب في المحافطة الشمالية العراقية، وقد قتل وجرح كل العاملين في المركز من ضباط ارتباط وعملاء تجسس وتخريب.