طهران تستضيف معرضا خاصا للاتحاد الاوراسي
طهران-فارس:- أعلن رئيس منظمة التنمية التجارية حميد زادبوم عن اقامة معرض خاص للاتحاد الاوراسي في طهران خلال فترة 17 حتى 21 مايو/ايار المقبل.
وأوضح زادبوم في تصريح امس الاحد، بأنه تم ارسال دعوات لمسؤولي دول الاتحاد الاوراسي (روسيا – بيلاروسيا – قرغيزيا – كازاخستان – أرمينيا) للمشاركة بهذا الحدث الضخم.
وأستدرك أن المعرض سيقام شريطة عدم بلوغ وضعية كورونا في البلاد، التصنيف الاحمر.
وأعتبر أن المعرض سيتيح الفرصة والمناخ للتعرف على امكانيات ايران التصديرية ودول الاتحاد.
وأشار زادبوم أن الجهود تبذل لتحويل الاتفاقية المؤقتة الى اتفاقية تجارة حرة بين ايران والاتحاد الاوراسي خلال العامين القادمين.