kayhan.ir

رمز الخبر: 129588
تأريخ النشر : 2021April17 - 20:01

باحث صهيوني: العمل التخريبي في نطنز تم بتنسيق مع اميركا


طهران- كيهان العربي:- ذكر ناشط اعلامي صهيوني، ان العمل التخريبي الارهابي في منشأة نطنز قد تم بتنسيق تام مع اميركا.

وصرح "ادي كوهن" الباحث في مركز دراسات (بيغن ـ السادات)، لقناة آي 24 لبرنامج حول حادثة نطنز والهجوم على سفينة اسرائيلية في سواحل الامارات، قائلا: لا ينتابني الشك في ان استهداف السفينة الايرانية ومهاجمة منشأة نطنز كان بتنسيق اميركي كامل. وانا اقول ذلك عن معلومات دقيقة.

واضاف كوهن: ان توصل ايران الى اتفاق مع الصين كان ضربة موجعة لاميركا، وان ادارة بايدن ممتعضة جدا من ايران، وحتى غاضبة جدا لهذا الامر.