kayhan.ir

رمز الخبر: 129456
تأريخ النشر : 2021April14 - 20:52
موقع "إنتل سكاي" الدولي يوثق عملية الاستهداف..

تدمير مركز المعلومات والعمليات الخاصة للموساد في ضواحي اربيل

كيهان العربي - خاص:- اعلن مصدر أمني أن مجموعة مجهولة الهوية قامت باستهداف مركز معلومات وعمليات خاصة تابع للموساد في شمال العراق ما نتجت عن قتل وجرح عدد من القوات الاسرائيلية.

واكدت المصادر الميدانية تدمير مقر عمليات الموساد في احد ضواحي اربيل وقتل كبراء الضباط فيه ولم ينجو احد من العاملين فيه.

وقالت: ان العملية الانتقامية التي تمت ضد مقر الرصد والتجسس والعمليات الخاصة للموساد الاسرائيلي في شمال العراق كانت دقيقة وناجحة، حيث تم تدمير المركز الرئيسي من بين ثلاثة مراكز لتل ابيب في المحافطة الشمالية العراقية، وقد قتل وجرح كل العاملين في المركز من ضباط ارتباط وعملاء تجسس وتخريب.

والمركز هذا هو المسؤول عن جميع العمليات التجسسية والايذائية ضد ايران، حيث نشرت قناة "إخوان الجهاد الإلكترونية" الموقع المحدد لمقر الموساد الذي تم الهجوم عليه، وكتبت بالعبرية "شمال العراق لن يكون آمنا لكم".

وذكر موقع "إنتل سكاي" المتخصص بمراقبة حركة الطيران والملفات العسكرية والمدنية، أنه تم توثيق عملية استهداف مركز المعلومات والعمليات الخاصة التابع للموساد، مشيرا إلى أن صور العملية ستنشر قريبا.

من جانبه قال الكاتب الصهيوني "يؤاف ليمور"، إن ايران تبحث عن أهداف للانتقام السريع - مع إسرائيل، في إشارة للرد الإيراني على الهجوم المنسوب لإسرائيل في منشأة نطنز النووية الإيرانية.

ووصفت المصادر استهداف مركز المعلومات للموساد في شمال العراق "ضربة جدية" للكيان الاسرائيلي. وأشارت الى وجود تفاصيل إضافية عن العملية سيتم نشرها لاحقا.