مبعوث الخارجية يجري مباحثات مع عبد الله عبد الله
طهران-ارنا:- اجرى المبعوث الخاص لوزير الخارجية في شؤون افغانستان محمد ابراهيم طاهريان، اتصالا هاتفيا مع رئيس المجلس الاعلى للمصاحة الوطنية في افغانستان "عبد الله عبد الله" واستعرض خلاله اخر التطورات على صعيدي افغانستان والمنطقة؛ بما في ذلك المفاوضات بين الاطراف الافغانية واليات التوصل الى سلام واستقرار مستديمين في هذا البلد.
وافادت الدائرة الاعلامية بوزارة الخارجية، ان المحادثات الهاتفية بين طاهريان وعبد الله ، جاءت على امتداد المشاورات التي يجريها المبعوث الايراني مع كبار المسؤولين الافغان.
وناقش الجانبان في هذا الاتصال، اخر التطورات على الساحتين الافغانية والمنطقة، الى جانب المفاوضات الحالية بين مكونات الشعب الافغاني والسبل الكفيلة بإحلال سلام واستقرار مستديمين في هذا البلد.