ارتفاع الاستثمارات بالقطاع الصناعي بنسبة 225 %
طهران-فارس:- أعلن مساعد وزير التجارة والصناعة والمعادن نمو الاستثمارات بالقطاع الصناعي بنسبة 225 بالمئة في فترة 20 مارس/آذار 2020 حتى 18 فبراير/شباط 2021.
واوضح مهدي صادقي نياركي في تصريح امس الاثنين، أن الاستثمارات تخطت 180 تريليون ريال في الشهور الـ 11 المذكورة ( رسميا الدولار= 42 الف ريال).
ولفت الى أن الوظائف في القطاع الصناعي نمت 23 بالمئة وتم توفير الارضية لتشغيل 121 الف شخص.