نائب: السعودية لامحل لها من الاعراب في المفاوضات النووية
طهران-فارس:- أكد عضو لجنة الشؤون الداخلية والمجالس البرلمانية احمد علي رضا بيغي أن السعودية لامحل لها من الاعراب في المفاوضات النووية ونرفض مشاركتها مطلقاً.
وقال النائب عن أهالي تبريز ، في حديث صحفي مشيرا الى تصريح وزير الخارجية السعودي حول رغبة بلاده بالمشاركة في المفاوضات النووية الايرانية: إن دخول بلدان لامحل لها من الاعراب كالسعودية في المفاوضات النووية مرفوض مطلقاً ولاموقع لها في هذا الاتفاق الدولي.
وشدد على أن الانظمة الحليفة للكيان الصهيوني لايمكنها أداء أي دور في المفاوضات الدولية ذات الصلة بالموضوع النووي الايراني.
وعدّ استراتيجية ايران واضحة تماما في المفاوضات مع الغربيين وغير قابلة للتغيير لانها تركز على الموضوع النووي وضمن إطار الاتفاق الموقع.
وأوضح قائلا: إن الغربيين ينبغي ان يدرجوا على جدول أعمالهم رفع جميع أشكال الحظر لاسيما مافرض في عهد ترامب وتعويض ايران عن الخسائر الناجمة.