تايمز: الكونغرس يريد اغراق الاتفاق النووي بين اوباما وايران
طهران- فارس:-قالت صحيفة "تايمز" البريطانية ان الكونغرس الاميركي باغلبيته الجمهورية يريد اغراق آمال اوباما في التوقيع على اتفاق نووي مع ايران.
وفي تقرير اوردته الصحيفة البريطانية تحت عنوان "الكونغرس يريد اغراق الاتفاق النووي بين اوباما وايران" قالت: ان الجمهوريين الذين اكتسبوا الجرأة مؤخرا (بسبب السيطرة على مجلسي الشيوخ والنواب) يريدون القضاء على آمال اوباما في التوقيع على اتفاق نووي.
واشارت الصحيفة في تقريرها الى انتهاء عطلة رأس السنة الجديدة وقالت: ان الحزب الجمهوري سيعود الى واشنطن وبيده الاغلبية في مجلسي الشيوخ والنواب اعتبارا من يوم غد وذلك للمرة الاولى في عهد الرئيس اوباما.
واعتبرت تايمز ان احدى الاولويات الرئيسة للجمهوريين تتمثل باستهداف مساعي اوباما للاتفاق النووي مع طهران