إعفاء 7 ملايين مشترك من دفع رسوم الكهرباء في البلاد
طهران-فارس:- أعلن المدير التنفيذي لشركة توليد ونقل وتوزيع الكهرباء توانير عن اعفاء 7 ملايين مشترك بنسبة 100 بالمئة من دفع رسوم الكهرباء في البلاد وذلك في اطار خطة تحفيزية لترشيد الاستهلاك.
وأشار محمد حسن متولي زادة في تصريح للتلفزيون امس الاثنين، الى أن ثمة تعاونا جيدا من قبل المشتركين مع بدء الخطة التحفيزية اكتوبر/تشرين الاول 2020 ومن المؤمل مواصلة التعاون مع اقتراب موسم الصيف.
وبيّن أن الخطة أدت لانخفاض عدد المشتركين كثيري الاستهلاك بنسبة 6 بالمئة عن العام السابق.