الرئيس عون: نتمنى الخروج من النفق الأسود
بيروت - وكالات انباء:- قال الرئيس اللبناني العماد خلال زيارته لبكركي ولقائه بطرس الراعي جئنا نعايد غبطة البطريرك بمناسبة العيد الكبير، ونتمنى الخروج من النفق الأسود الذي يمرّ به لبنان، وأن يكون العام المقبل أفضل".
واعتبر أن "السلطة الأساسية هي بيد الشعب اللبناني"، وأن "العقد تتكاثر، وكلما حُلّت عقدة ظهرت أخرى ولكني دائمًا متفائل".
وردًا على سؤال عن موعد الخروج من النفق الأسود، أجاب: "حتى يعود الرئيس المكلف".