قوات الاحتلال الصهيوني تمنع وفد الفيفا من الوصول إلى غزة
منعت قوات الاحتلال الصهيونية، صباح امس الاثنين، وفد الفيفا من دخول قطاع غزة عبر معبر بيت حانون / ايرز، من أجل الاشراف على اقامة 20 ملعباً.
ووصل معبر بيت حانون السيد ديفيد بروخا مدير التطوير في الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" وماجد العبوة مدير مكتب الهدف في منطقة الشرق الأوسط ووفد آخر من اتحاد الكرة في الضفة الغربية، إلا ان قوات الاحتلال ما زالت تمنع الوفد.
وكان من المفترض ان يزور وفد الفيفا العديد من المنشآت الرياضية في قطاع غزة للمرة الأولى منذ العام 2008، وخاصة مقر الاتحاد وملعبي اليرموك وفلسطين التي قصفها الاحتلال.
وأعرب ابراهيم ابو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة عن انزعاجه الشديد، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد بالفعل على حجم المعاناة وعلى الممارسات الصهيونية بحق الرياضة الفلسطينية، والآن يحدث ذلك بشهادة الفيفا.