دمشق .. إصابة العديد من مرتزقة الاحتلال التركي جراء تجدد الاقتتال فيما بينهم في راس العين
*الاحتلال الأميركي يعزز تواجده العسكري في حقول النفط والغاز بريف دير الزور!
دمشق – وكالات : اندلعت اشتباكات بين مرتزقة الاحتلال التركي في مدينة رأس العين المحتلة بريف الحسكة الشمالي الغربي وذلك في ظل الفوضى التي تشهدها المناطق التي يحتلها النظام التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية ما أدى إلى إصابة عدد من هؤلاء المرتزقة.
وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن اقتتالاً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة دار بين مجموعات من إرهابيي ما يسمى "السلطان مراد” المدعومة من قوات الاحتلال التركي في مدينة رأس العين بريف الحسكة ما أدى إلى إصابة عدد من الإرهابيين.
ولفتت المصادر إلى أن الاشتباكات تسببت بحالة من الخوف والهلع بين الأهالي في المدينة والذين اضطروا لترك أعمالهم والاختباء في منازلهم لفترة طويلة في حالة تتكرر بشكل شبه يومي جراء تجدد الاقتتال فيما بين هؤلاء المرتزقة بصورة مكثفة.
وتشهد مناطق سيطرة الاحتلال التركي ومرتزقته حالة من الفوضى والاقتتال بين الإرهابيين الذين يتحكمون بمصير الأهالي في تلك المناطق حيث سجل العديد من عمليات التصفية والاغتيالات بين قادة المرتزقة الإرهابيين بسبب الخلاف على المسروقات وطرق التهريب التي يتم فرضها على الأهالي.
من جهة اخرى تواصل قوات الاحتلال الأمريكي تعزيز قواعدها اللاشرعية التي تقيمها ضمن حقول النفط والغاز في مناطق الجزيرة السورية حيث أدخلت هذه القوات خلال الليلة الماضية معدات عسكرية وأسلحة وتعزيزات لوجستية إلى حقل كونيكو بريف دير الزور.
وذكرت مصادر محلية أن "رتل آليات محملة بمعدات ومواد لوجستية وأسلحة تابعا لقوات الاحتلال الأمريكي دخل إلى القاعدة اللاشرعية التي يقيمها الاحتلال في حقل كونيكو بريف دير الزور الشمالي الشرقي".
وأدخلت قوات الاحتلال الأمريكي خلال الأشهر القليلة الماضية آلاف الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى الحسكة عبر المعابر غير الشرعية لتعزيز وجودها في منطقة الجزيرة السورية لسرقة النفط والثروات الباطنية السورية.