تعاون ايراني عراقي للقضاء على معاقل الجماعات الارهابية
كرمانشاه - ارنا:- نوّه قائد قوات حرس الحدود العميد احمد علي كودرزي، الى وجود تعاون وتنسيق جيد بين ايران والعراق في مجال تامين الحدود المشتركة؛ مبينا ان احد البرامج المشتركة بين البلدين خلال العام الحالي يرتكز على تدمير معاقل الجماعات الارهابية والعناصر الشريرة.
وفي تصريحه يوم الخميس خلال اللقاء مع كبار قادة الشرطة بمحافظة كرمانشاه (غرب)، اضاف العميد كودرزي : ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تتمتع اليوم بأعلى نسبة من الامن والاستقرار وذلك بفضل تضحيات القوات المسلحة والتوجيهات الحكيمة لسماحة قائد الثورة.
واكد، بان قوى الامن الداخلي وقوات حرس الحدود تبذل على مدار الساعة، قصارى الجهود لتامين حدود البلاد ودحر الاعداء.
ولفت العميد كودرزي، بان حرس الحدود سيضاعف من اجراءاته بالتعاون مع الجانب العراقي من اجل القضاء على المعاقل التابعة للجماعات الارهابية والعصابات الشريرة.
وختم، بان قوى الامن الداخلي والشرطة وضعت على جدول اولوياتها الرئيسية خلال العام الجديد، مكافحة عمليات تهريب البضائع والسلاح والمخدرات.