السعودية تهدد مشعل بالتصفية الجسدية اذا لجأ الى ايران !!
بيروت - وكالات انباء:- أكدت مصادر دبلوماسية خليجية رفيعة، أن المملكة العربية السعودية وجهت رسالة شفوية شديدة اللهجة الى خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" تحذره فيها من اللجوء الى طهران او دمشق ، و تتوعده بالويل والثبور إذا ما فكر بالعودة الى الحضن الإيراني او السوري.
والرسالة بحسب المصادر لموقع "الوعي نيوز" الاخباري، نقلها سفير سعودي لم تكشف عن هويته ، فيها تهديد صريح بمحو مشعل عن وجه الأرض.
وأضافت المصادر عينها أن مشعل بات قلقاً على حياته ويخشى تصفيته جسدياً بعد هذه الرسالة العدائية من السعودية لأنه بات على يقين أن لا بديل عن طهران ودمشق وقد راجع حساباته في أكثر من مناسبة.