الجمهورية الاسلامية تغلق (17) مكتب قنوات فضائية تعمل لبث روح الفرقة والخلاف
طهران- فارس:-اكد مساعد وزير الامن للشؤون الداخلية بور فلاح اغلاق مكاتب 17 قناة فضائية أنشأها الأعداء باسم الشيعة كانت تعمل لبث روح الفرقة والخلاف بين المسلمين.
وقال بور فلاح خلال كلمة له امام مؤتمر "الاخوة" الذي اقيم في مدينة بم بمحافظة كرمان ان قائد الثورة الاسلامية يدعم الوحدة الاسلامية بين السنة والشيعة ويدعو الى الابتعاد عن بث الفرقة والخلاف بين المسلمين لهذا اقدمنا على غلق 17 فضائية كانت مضامين برامجها تبث روح الفرقة والفتنة والخلاف بين المسلمين.
واشار بور فلاح الى ان اعداء ايران فشلوا في استهدافها عبر الحرب المفروضة واليوم يستخدمون الحرب الناعمة ضدها وبث روح الفرقة والخلاف احدى ادوات هذه الحرب ولكن لن نسمح لهم بتحقيق اهدافهم عبر هذه الحرب.
واضاف ان الاعداء وفي هذا الاطار عمدوا الى انشاء 17 فضائية باسم التشيع لتنفيذ اهدافهم لبث روح الفرقة والخلاف حيث تم غلق مكاتبها.