صالحي : سنحتفل قريبا بانتصارنا في الملف النووي
طهران-مهر:-اعتبر رئيس منظمة الطاقة الذرية في البلاد على اكبر صالحي ان القضية النووية والمفاوضات بين ايران والدول الست ستحسم لصالح ايران وان شعبنا سيحتفل قريبا بانتصاره في هذا الملف
وقال صالحي :لقد أثبتنا للمظلومين والمستضعفين في العالم امكانية التوصل الى النتيجة المرجوة بالمقاومة والصمود وقليل من الصبر.
واضاف : ان شعبنا يتمتع باقتدار كبير وجيد جدا رغم تعرضه للضغوط والحظر والعقوبات من قبل الدول الاستكبارية خلال الـ 35 سنة الماضية.