شركة ايرانية تصدر هواتف جوالة محلية الصنع
طهران- ايسنا: بدأت شركة"همراه كويا اروند" بتصدير هواتف جوالة محلية الصنع الى كل من العراق واليمن وتخطط لتصدير منتجاتها الى ايرلندا إعتبارا من العام الميلادي الحالي.
وأعلن المدير العام للشركة حميد سعيدي بأن الشركة تخطط لرفع مستوى إنتاجها بنسبة 3 أضعاف خلال العام الحالي مشيرا الى أن الشركة بدأت أعمالها منذ عام 2007 برأس مال بقيمة مليون دولار.
وصرح أن أسعار الجوالات الإيرانية أرخص بالنسبة لنماذجها الأجنبية في ظل تمتعها بإمكانيات تقنية مماثلة مضيفا بأننا في الشركة نقوم بإجراء المشاورات مع بعض الدول لتصدير الجوالات إليها ونسعى لتقديم علامة تجارية إيرانية في مجال إنتاج الجوالات.