بنهاية مارس المقبل..
مسؤول نفطي: انتاج الغاز في بارس الجنوبي سيبلغ 120 مليون متر مكعب
طهران-ارنا:- قال المدير العام للشركة الوطنية للنفط ركن الدين جوادي ان زيادة انتاج الغاز في الفترة الزمنية الواقعة بين شهر ايلول/ سبتمبر من العام الماضي حتى نهاية شهر آذار/مارس المقبل سيبلغ نحو 120 مليون متر مكعب في حقل بارس الجنوبي وذلك مع التدشين الكامل للمشاريع التي هي قيد التنفيذ الان.
واضاف ركن الدين جوادي ان الزياده في تكرير الغاز ستبلغ 140 مترامكعبا في حقل بارس الجنوبي وذلك بعد تدشين المشاريع التي يتم تنفيذها حاليا بشكل كامل.
واعرب عن امله بان نشهد في العام المقبل ايضا انتاج 100 مليون متر مكعب من الغاز من هذا الحقل الكبير بدعم من مجلس الشورى الاسلامي.