إيران تصدرمنتوجاتها السمكية الى روسيا
طهران-ارنا: - أعلن رئيس مؤسسة الثروة السمكية عن بدء صادرات منتجات إيران في قطاع الثروة السمكية الى روسيا خلال الشهر الجاري يناير 2015.
واشار حسن صالحي امس السبت الى ارتفاع القدرة الانتاجية للبلاد في انتاج وتربية وصيد انواع الثروة السمكية وقال ان ايران تمتلك الطاقة الانتاجية الكافية لسد احتياجات السوق الروسي من منتجات الثروة السمكية.
وصرح مساعد وزير الجهاد الزراعي، ان 18 شركة ايرانية تعمل في مجال انتاج مشتقات الثروة السمكية، قدمت طلباتها لتصدير منتجاتها الى روسيا.