kayhan.ir

رمز الخبر: 12700
تأريخ النشر : 2015January02 - 21:30

باكستان: تطوير العلاقات مع ايران كان اهم انجازاتنا العام 2014

طهران- فارس:-قالت الناطقة باسم الخارجية الباكستانية ان تطوير العلاقات مع الجمهورية الاسلامية في ايران كان من اهم انجازات باكستان على الصعيد الدبلوماسي والسياسة الخارجية في العام 2014.

واضافت تسنيم اسلم في مؤتمر صحفي عقدته امس الجمعة لشرح اهم انجازات اسلام اباد خلال العام الميلادي الماضي استطعنا من تطوير العلاقات مع دول الجوار خاصة ايران وافغانستان ونامل في المضي قدما نحو تطويرها اكثر فاكثر في العام 2015 ايضا.

وقد شهد العام 2014 تبادلا مكثفا للزيارات بين كبار المسؤولين في ايران وباكستان.