kayhan.ir

رمز الخبر: 12675
تأريخ النشر : 2015January02 - 21:25

دوشنبه تدعو الى تطويرالتعاون مع طهران في قطاعي الطاقة والصناعة

دوشنبه- ارنا :- قال وزير الطاقة والصناعة القرغيزي الجديد توردوبايف كوبانيتشبك ان بلاده تحرص على تطوير التعاون مع الجمهورية الاسلامية سيما في مجالي الطاقة والصناعة.

واكد المسؤول القرغيزي خلال لقائه سفيرنا في قرغيزيا علي نجفي، على اهمية دعم اواصر الصداقة بين البلدين ودعا الى تطوير العلاقات سيما في مجالات الطاقة والصناعة.

وصرح بان قرغيزيا مستعدة لتطوير العلاقات مع ايران في كافة المجالات.

من جانبه اشار السفير نجفي الى الامكانيات التي تتمتع بها الجمهورية الاسلامية الايرانية في مجالات الطاقة والصناعة والخدمات الفنية والهندسية واكد على المزيد من استثمار هذه الامكانيات لتطوير التعاون الثنائي.