سفيرنا في باكو: سنواصل تطوير العلاقات الودية مع جمهورية آذربيجان
طهران- فارس:- أعلن سفير نا في باكو استمرار التعاون بين البلدين الصديقين والجارين إيران وجمهورية آذربيجان.
و قال سيد عباس موسوي: إن طهران مهتمة للغاية بتطوير علاقات الصداقة والأخوة مع جمهورية آذربيجان.
وادلى موسوي بهذه التصريحات خلال لقاء مع صاحب غفاروفا رئيس البرلمان الآذربيجاني. وقال إن "إيران في الحرب الثانية لناغورني قره باغ دعمت وحدة أراضي آذربيجان وإقامة العدل ".
وبحسب ترند نيوز ، هنأ موسوي الشعب الآذربيجاني ورئيس برلمان جمهورية آذربيجان على انتصار هذه الجمهورية خلال 44 يومًا من العمليات العسكرية.
وقال السفير موسوي إن "العلاقات التي أقيمت بين كبار المسؤولين الحكوميين في البلدين لها تأثير إيجابي في المجالات الاقتصادية والثقافية والإنسانية". لقد دخل تعاوننا مرحلة جديدة من حيث الجودة.
وقال موسوي إن "لبرلماني البلدين أيضا دور يستحق أن تلعبه في تحقيق هذا المستوى من العلاقات الثنائية" و تعتبر اللقاءات بين أعضاء البرلمان مهمة للغاية من حيث تبادل وجهات النظر بين الجانبين وان ايران تعتزم زيادة التعاون في المستقبل.