kayhan.ir

رمز الخبر: 126395
تأريخ النشر : 2021February03 - 20:20
في مجال مكافحة كورونا..

رئيس منظمة التعبئة :أوضاع البلاد أصبحت جيدة بتنفيذ خطة الشهيد سليماني

طهران-تسنيم:- قال رئيس منظمة التعبئة الشعبية ان أوضاع البلاد أصبحت جيدة عبر تنفيذ خطة الشهيد سليماني التي تهدف للقضاء على فيروس كورونا نهائياً.

وقال العميد غلام رضا سليماني ان أوضاع البلاد أصبحت جيدة جدا من خلال تنفيذ خطة الشهيد الفريق سليماني بالتعاون مع وزارة الصحة التي تهدف للقضاء على فيروس كورونا نهائياً.

وأضاف: "هذه الخطة استطاعت أن تقلل من معدل الإصابة والوفيات بالفيروس باستخدام المساجد وقواعد المقاومة وسفراء الصحة الذين كانوا هم الناس أنفسهم. مشيرا الى ان استمرار هذا الوضع الجيد يستلزم تعاونا شعبيا مشتركا من قبل الجميع"