بطولة نسائية في ملبورن تسبق أستراليا المفتوحة
أعلن منظمون، أمس الأحد، عن إقامة بطولة نسائية جديدة في ملبورن ما بين الثالث والسابع من فبراير/ شباط المقبل.
وتقام البطولة لمساعدة اللاعبات الخاضعات للحجر الصحي المشدد في المدينة، قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة في الثامن من الشهر المقبل، على الاستعداد بصورة أفضل للبطولة الكبرى الأولى للموسم.
وقال كريج تايلي مدير أستراليا المفتوحة في بيان "هذه الخطوة هدفها منح 72 لاعبا يخضعون للحجر الصحي المشدد بعض الوقت لمساعدتهم على الاستعداد للبطولة (الكبرى).
وأضاف البيان "كما أننا سنمنحهم أولوية في أمور مثل التدريبات وصالات التمرينات الرياضية وحمامات الثلج".
ورحب ستيف سايمون الرئيس التنفيذي لاتحاد محترفات التنس بهذه الخطوة قائلا إن "هذه التغييرات ستمنح اللاعبات فرصة للاستعداد بصورة مناسبة بعد الخروج من الحجر الصحي".