الملياردير الصهيوني "شالدون آدلسون" يأخذ امانيه، بتدمير ايران، الى القبر
طهران/ كيهان العربي: توفي الملياردير الصهيوني المعروف، صاحب اكبر شبكات القمار وصالات الروليت في العالم "شالدون آدلسون" عن عمر ناهز السابعة والثمانين.
ويعتبر "آدلسون من اكثر المؤيدين والداعم لهما بالمال. وله مواقف متشددة ضد ايران،وبلغ به الامر ان طرح اقتراح مهاجمة ايران قبنابل نووية.
وقدم "ادلسون" مساعدات مالية كثيرة للجمهوريين في اميركا ومراكز الدراسات المؤيدة لاسرائيل في واشنطن، وهو من اشد الداعمين لقرارات فرض عقوبات على ايران. قد ابدى تصريحه المستهجن في واشنطن، وهو من اشد الداعمين لقرارات فرض عقوبات على ايران. وقد ابدى تصريحه المستهجن في 22 اكتوبر 2013 بجامعة يشيوا، قائلا: "على رئيس جمهورية اميركا ان يصدر الاوامر للجيش بضرب صحراء ايران بقنبلة نووية. ومن ثم الاتصال برئيس جمهورية ايران، نقول له: هل رايت القنبلة؟ والقنبلة الاخرى على طهران!".