نيمار خارج مباراة بوكيتينو الأولى مع باريس
خسر باريس سان جيرمان جمهور نجمه البرازيلي نيمار دا سليفا، في مواجهةسانت إيتيان، غدًا الأربعاء، في الجولة 18 من الدوري الفرنسي.
وستكون مباراة الغد هي الظهور الأول للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني الجديد لباريس، خلفًا للألماني توماس توخيل.
ووفقًا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن نيمار تغيب عن مران باريس، اليوم الثلاثاء، ليتأكد بذلك استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة الغد.
وأوضحت أن مشاركة نيمار في المباراة كانت محل شك لدى الجهاز الفني منذ أيام، بسبب تغيبه المستمر عن تدريبات الفريق الباريسي.
وأشارت أن هناك لاعبين آخرين لا تزال مشاركتهم غير مؤكدة مثلأليساندرو فلورينزي ولياندرو باريديس ودانيلو وليفين كورزاوا وبريسنيل كيمبيمبي.