kayhan.ir

رمز الخبر: 124376
تأريخ النشر : 2020December30 - 20:06
خلال محادثات هاتفية مع نظيره القطري...

ظريف: واشنطن مسؤولة عن تداعيات اي مغامرة محتملة بعد تحركاتها المشبوهة

طهران-ارنا:- اكد وزير الخارجية محمد جواد ظريف، ضرورة مشاركة جميع دول المنطقة في ارساء الاستقرار والامن الشامل بعيدا عن تدخلات الاجانب وتجنب اي توتر، مشددا على ان مسؤولية تداعيات اي مغامرة محتملة ستكون على عاتق واشنطن.

وافادت الدائرة العامة للاعلام في وزارة الخارجية الايرانية في تقرير لها ان نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني اجرى محادثات هاتفية مع وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف حول احدث القضايا المتعلقة بالعلاقات الثنائية والتطورات الاقليمية.

وخلال هذه المحادثات استعرض وزير الخارجية وجهات نظر الجمهورية الاسلامية المبنية على ضرورة مشاركة جميع دول المنطقة في ارساء الاستقرار والامن الشامل بعيدا عن تدخلات الاجانب وتجنب اي توتر.

واشار ظريف الى بعض التحركات المشبوهة والممارسات الاميركية الخبيثة في المنطقة وقال: ان مسؤولية تداعيات اي مغامرة محتملة ستكون على عاتق واشنطن.