kayhan.ir

رمز الخبر: 124312
تأريخ النشر : 2020December29 - 20:27
لن ندخر وسعا في الحفاظ على ألامن..

وزير الامن: ملحمة 30 ديسمبر 2009 أدخلت اليأس في نفوس الاعداء

طهران- فارس: أكد وزير الامن سيد محمود علوي، ان ملحمة 30 كانون الاول/ ديسمبر 2009 أدخلت اليأس في نفوس الاعداء، واحبطت مؤامراتهم من خلال وعي وبصيرة الشعب.

وقال وزير الامن في بيان بهذه المناسبة، ان الشعب الايراني العظيم وتلبية لنداء قائد الثورة الاسلامية، سطر ملحمة خالدة في 30 ديسمبر /كانون الاول 2009 ، واضاف صفحة ذهبية الى تاريخ ايران الاسلامية الحافل بالمفاخر، واحبط مؤامرات الاعداء ببصيرة مثالية وأدخل اليأس في نفوس الاعداء.

واضاف: ونحن الآن نحيي ذكرى هذا اليوم التاريخي، بالتزامن مع الذكرى السنوية لجريمة الاغتيال الجبانة للفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني ورفاقه الغيارى من قبل النظام الإرهابي الأميركي، واستشهاد الدكتور الحاج محسن فخري زاده من قبل الكيان الصهيوني المزيف، والذين احترقوا بنار كراهية هؤلاء المجرمين، وانتقلوا بشموخ الى الرفيق الاعلى.

وأكد علوي ان كوادر وزارة الامن لن يدخروا وسعا في اداء مسؤولياتهم الجسيمة في الحفاظ على الامن المستديم في نظام الجمهورية الاسلامية ، والمكتسبات التي حققها الامام الخميني (رض) والشهداء الابرار.

وفي مثل هذا اليوم اي 30 من شهر كانون الاول / ديسمبر عام 2009 ، شهدت الجمهورية الاسلامية تظاهرات ومسيرات حاشدة تأييدا للموقف الحازم الذي اتخذه قائد الثورة الاسلامية ازاء احداث الشغب واجواء الفتنة التي شهدتها البلاد عقب اعلان نتائج الانتخابات الرئاسية آنذاك.