برلماني: الحظر الاميركي طال أكثر من 1550 مؤسسة وشخصا في البلاد
طهران- فارس: ندد رئيس اللجنة السياسية والدفاعية والامنية التابعة للجنة المادة 90 الدستورية علي خضريان بالحظر الاميركي الجائر على البلاد، منوها الى انه طال 1553 شخصا حقوقيا وطبيعيا في البلاد.
وقال النائب عن اهالي طهران في مجلس الشورى الاسلامي علي خضريان، انه منذ عام 2017 ولغاية 2020 أي خلال عهد ترامب تم حظر 271 شخصا و 259 مؤسسة و 33 طائرة و 11 سفينة ايرانية.
واضاف: إن واشنطن حظرت 139 مؤسسة و 38 اجنبيا بسبب تعاونهم مع ايران.
ولفت الى ان اميركا تلصق تهما زائفة منها النشاطات النووية والصاروخية ودعم الارهاب وانتهاك حقوق الانسان والنشاطات السايبرية والتي لااساس لها من الصحة مطلقاً.
ونوه الى ان ترامب اصدر 5 قرارات تنفيذية جديدة مناوئة لايران والتي طالت مختلف القطاعات السياسية والاقتصادية والدفاعية والتجارية.