سفيرنا لدى صنعاء: هدف أميركا وحلفائها تدمير اليمن
طهران-فارس: انتقد سفيرنا لدى صنعاء يوم الخميس، الصمت إزاء جرائم تحالف العدوان السعودي على اليمن، مؤكدا ان اميركا وحلفاءها في المنطقة بصدد تدمير هذا البلد.
وفي تغريدة له على تويتر، كتب حسن ايرلو: خلال الـ2100 يوم من العدوان والحصار، وقعت هنا كارثة فظيعة بكل ما للكلمة من معنى، متسائلا: اين صوت الانسانية والضمير العالمي في مقابل ما يحصل في البلد الشقيق اليمن.
وأضاف: ان اهداف حرب السعودية ضد الشعب اليمني هي: القضاء على البشر والحيوانات والشجر وحتى الحجر. انه مخطط لأميركا وحلفائها في المنطقة.