kayhan.ir

رمز الخبر: 123918
تأريخ النشر : 2020December22 - 20:41
مخاطبا الامارات..

وزير خارجية باكستان: لن نعترف بإسرائيل

طهران- تسنيم: أعلن شاه محمود قريشي وزير خارجية باكستان ، أن بلاده أطلعت قيادة الإمارات على موقفها من إسرائيل، وأكد أن إسلام آباد لن تعترف بها حتى التوصل إلى حل للقضية الفلسطينية.

وقال عن لقائه بالمسؤولين الإماراتيين لقد "أطلعتهم على سياستنا بخصوص إسرائيل/فلسطين" مشددا على رفض إسلام آباد إقامة علاقات مع إسرائيل طالما لم تتم تسوية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.