kayhan.ir

رمز الخبر: 123850
تأريخ النشر : 2020December21 - 20:17
لدى اجتماعه بنواب ألارمن..

أمير عبد اللهيان يؤكد على التعاون الإيراني الأرميني



طهران- فارس: أكد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي للشؤون الدولية حسين امير عبداللهيان خلال اجتماعه بنواب الاقليمة الارمينية في البرلمان، على التعاون المتنوع بين إيران وأرمينيا.

وأكد أمير عبد اللهيان في تغريدة على صفحته الشخصية على تويتر على التعاون المتنوع بين إيران وأرمينيا خلال اجتماع بنواب الاقلية الارمينية في البرلمان.

وجرى خلال اللقاء تناول التطورات الاقليمية والتاكيد على ان الجمهورية الاسلامية وجمهورية ارمينيا جارتان متميزتان وتربطهما قواسم مشتركة كثيرة وامامهما افاق تعاون متنوعة .