عبر قصرشيرين..
تصدير ما قيمته أكثر من مليار دولار من البضائع إلى العراق
طهران-إرنا:- أعلن حاكم مدينة قصرشيرين في محافظة كرمانشاه مرادعلي تاتار، عن تصدير ما قيمته أكثر من مليار و200 مليون دولار من البضائع إلى العراق عبر معبري خسروي وبرويزخان الحدوديين بالمدينة، مما يظهر زيادة بنسبة 45 في المائة من حيث القيمة بالعملة الأجنبية و 65 في المائة من حيث الوزن مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وفي تصريح أدلى به في إجتماع لكبار المدراء بمحافظة كرمانشاه امس الجمعة، أضاف تاتار، ان عدد الشاحنات المحملة بالبضائع المصدرة عبر معبر برويزخان الحدودي الرسمي إلى إقليم كردستان العراق، يبلغ أكثر من 700 شاحنة يومياً، فيما يصل عدد هذه الشاحنات المتوجهة نحو وسط العراق عبر معبر خسروي الحدودي الرسمي الى أكثر من 300 شاحنة يوميا.