kayhan.ir

رمز الخبر: 123599
تأريخ النشر : 2020December16 - 20:07

وزير الدفاع: وقعنا عقودا لتصدير الاسلحة الى مختلف الدول

طهران-فارس:- اعلن وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد امير حاتمي عن توقيع عقود لتصدير الاسلحة الى مختلف الدول.

وقال العميد حاتمي في تصريح له امس الاربعاء حول التعاون التسليحي بين ايران وسائر الدول: ان التعاون التسليحي للجمهورية الاسلامية الايرانية مع بعض الدول في الفترة التي سعى فيها الاميركيون وفرضوا فيها الحظر التسليحي علينا وبعد رفع القيود التسليحية (حسب الاتفاق النووي) جار بصورة جيدة.

واضاف: ان الجمهورية الاسلامية قد بلغت مستويات جيدة خلال هذه الفترة في مجال صادرات الاسلحة الى بعض الدول وتم ابرام عقود في هذا المجال.

وقال العميد حاتمي: انه وفيما يتعلق بشراء الاسلحة ايضا فاننا نجري محادثات مع مختلف الدول في الوقت الحاضر.