الشهر الحالي انعقاد اجتماع وزراء خارجية اطراف الاتفاق النووي
طهران-فارس: قال مصدر روسي إن اجتماعا عبر الإنترنت بين وزراء خارجية الدول الأطراف في الاتفاق النووي قد يعقد قبل نهاية العام الجاري.
وقالت وسيلة إعلامية روسية نقلاً عن مصادر دبلوماسية إن ممثلي إيران و مجموعة 4 + 1 ناقشو امس الاربعاء الاستعدادات لعقد اجتماع على المستوى الوزاري بين الجانبين قبل نهاية العام الجاري. کرد.
وكتبت صحيفة إيتار تاس، ان ممثلي إيران ومجموعة 4 + 1 (روسيا والصين وفرنسا وبريطانيا وألمانيا)، الاستعدادات لعقد اجتماع وزاري حول الاتفاق النووي في اجتماعهم الافتراضي يوم الأربعاء.
وقال المصدر الدبلوماسي إن الاجتماع الوزاري قد يعقد بشكل افتراضي قبل نهاية العام الجاري.