المتحدثة باسم وزارة الصحة: تسجيل 223 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في إيران
طهران /ارنا - اعلنت المتحدثة باسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي الايراني سيما سادات لاري بأن عدد الاصابات بفيروس كورونا في البلاد، بلغ لغاية ظهر امس الثلاثاء مليون و123 الفا و474 شخصا وبوفاة 223 شخصا اخر خلال الساعات الـ24 الماضية بلغ عدد المتوفين في ايران 52 الف و670شخصا0
واضافت سادات لاري في تصريحها الصحفي امس الثلاثاء: انه تم خلال الساعات الـ 24 الماضية تسجيل 7 الاف و704 حالة جديدة للاصابة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد المصابين بالفيروس في البلاد الي مليون و123 الفا و474 شخصا ويكون 5704 شخصا في وضع حرج0
واضافت، ان عدد المتعافين من الفيروس بلغ 833 الفا و276 شخصا لغاية الان، ولكن للاسف توفي 223 شخصا اخر خلال الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع عدد المتوفين جراء الاصابة بالفيروس الي 52 الف و670شخصا0
كما أعلنت المتحدثة باسم وزارة الصحة، ان ستة ملايين و797 الفا و469 شخصا خضعوا لفحص الكشف عن الاصابة بفيروس "كوفيد 19" في انحاء البلاد حتى الان0