kayhan.ir

رمز الخبر: 123391
تأريخ النشر : 2020December13 - 20:10

تأسيس مقرات للشاباك والموساد في الامارات لحماية المصالح الصهيونية في المنطقة

كشفت صحيفة صهيونية النقاب عن تأسيس مقرات لجهازي الأمن العام الداخلي "الشاباك"، والأمن العام الخارجي "الموساد" الصهيونيين، في دولة الامارات، وذلك لحماية المصالح الصهيونية في المنطقة.

وأفادت صحيفة "يسرائيل هايوم" الصهيونية بأن أجهزة الأمن الداخلي والمخابرات الصهيونية بدأت بتأسيس مقرات لها بدولة الإمارات، تمهيدا لوضع خطط وتدريب عناصر محلية على مواجهة أي عمليات تستهدف المصالح الصهيونية في منطقة الخليج الفارسي.

وأكدت الصحيفة أن رئيس جهاز "الشاباك"، نداف أرغمان، قد زار الإمارات، سرا، الأسبوع الماضي، لفحص المقرات المطلوبة، وكذلك لبحث مقرات لسفارة الكيان الصهيوني في أبوظبي والقنصلية العامة لبلاده في دبي، فضلا عن مقر لسفارة الكيان في العاصمة البحرينية، المنامة.